اهلا بكم في مركز اسطنبول للمعالجة الروماتيزم والالم

تتمد فترة الحياة مع تقدم العلوم الطبية، وبالتلي يؤدي الى زيادة الامراض والالم الحادة والمزمنة في  العضلات والهيكل العظمي.

هدفنا هو القضاء على الألم وجعل الحركة في أعلى مستوى والتخلص من حالة العجز والإعاقة و جعل الفرد بان يعيش بالاستقلالية  في المجتمع وذلك بالتشخيص المناسب له ومعالجته. لهذه الغاية، أنشأنا مركزا عالميا لعلاج الألم. نستخدم في عيادتنا العلمية الحديثة اجهزة تخطيط الاعصاب والعضلات والامواج الصوتية في التصوير المفاصل حيث اثبتنا الجدارة العلمية وذلك بجمع عدة طرق في المعالجة والتخلص من الالم , وما زلنا نعمل ابحاثنا لاضافة طرق جديدة في المعالجة.اتمنى ان تستفيدو وتتخلصو من الالم.

الطبيب المختص احمد سومان-  مركز اسطنبول للمعالجة الروماتيزم والالم مركز BAM

AĞRI TEDAVİSİNDE KİŞİYE ÖZEL YÖNTEMLER
ركبة
كوع
صداع
وسط
الرقبة الظهر
كعب القدم
العصعص
كتف
اليد، المعصم اليد

مساندة من اجل عيش حياة جيدة من دون الم

من الدكتور المختص احمد سومان

غالبا ما يكون الألم  هوأحد أعراض او مؤشرت للمرض، يعتبر إشارة إنذار.ان محاولة التخلص من الالم دون معرفة سبب الالم غالبا ما يؤدي الى الفشل والى تطور المرض, لهذا السبب، العثور على مصدر الألم هي النقطة رئيسية في علاج المرض.ان العثور على مصدر الألم يتطلب خبرة وجهد. لهذا الغرض بشكل خاص تستخدم الاطباء الذين يملكون خبرة ومعرفة جيدة  جهاز الموجات الفوق الصوتية والتخطيط الاعصاب للجهاز العضلي في تشخيص المرضى الالم ومعالجته.

من الدكتور المختص احمد سومان
التطورات الجديدة في علاج الألم
معالجة بالحقن المفاصل

السنوات الأخيرة. على الرغم من أن التحقيقات لا تزال مستمرة، وقد أظهرت نتائج إيجابية في العديد

اصبحت المعالجة بالحقن المفاصل  في علاج الإصابات المزمنة، العصبية، العضلات والوتر واعدة في

تصوير المفاصل بجهاز امواج فوق صوتية

وقد تم استخدام الموجات فوق الصوتية من قبل المتخصصين في الطب المعاصر كوسيلة في تشخيص مشاكل العضلات والعظام

والروماتيزم.

ما هي مزايا التصوير بالموجات فوق الصوتية ؟

ميزة كبيرة من الموجات فوق الصوتية هو أن المريض يمكن تشخيصها في عيادة العيادات الخارجية. هذه الطريقة، التي تسمى

"العلاج خطوة واحدة"، كما يسمح للمريض أن يخضع للفحص والتشخيص والعلاج من فحص الطبيب لأول مرة. نحن أيضا وصف

العلاج لأنه، بعد تشخيص المرض بالموجات فوق الصوتية، يمكننا أيضا علاج الإبرة بالموجات فوق الصوتية مرة أخرى في نفس

الوقت.

التصوير الديناميكي مع الموجات فوق الصوتية. واحدة من أهم مزايا الموجات فوق الصوتية على مر هو السماح التصوير

الديناميكي. على سبيل المثال، عند إجراء الموجات فوق الصوتية الكتف، يمكننا الحصول على صور مختلفة من مواقع مختلفة من

الذراع. ومن المهم أن يتم التصوير من قبل الطبيب  المختص مباشرة.

تصوير الموجات فوق الصوتية يظهر أفضل. بفضل ميزة دوبلر اللون، يمكن تمييز التهاب المفاصل والنسيج الرخو بشكل جيد جدا

عن طريق الموجات فوق الصوتية. في بداية الروماتيزم المفصل، حيث قد تكون اختبارات الدم طبيعية، يمكننا أن نرى والكشف

المبكر عن التهاب المفاصل مع الموجات فوق الصوتية.

في عيادتنا، ونحن نقوم أحيانا تنظيم دورات لتحسين المعرفة والمهارات لأطباء الآخرين حول الموجات فوق الصوتية. في العديد من

مستشفيات البحث والتعليم، يزور مساعدونا وزملاؤنا المتخصصون عيادتنا كمراقبين.

الطبيب المختص احمد سومان

الفسيولوجيا التداخلية

والروماتيزم.

حقنة BTX في معالجة الألم

في الطب أكثر استخداماته شيوعا  في علاج اضطرابات الحركة والتشنج (تقلص العضلات المفرط في مرضى الشلل).

في السنوات ال 20 الأخيرة فإن الدراسات اكتسبت كثافة خاصة حولbtx .

التردد الراديوي في معالجة الالم الحادة

الترددات الراديوية هي واحدة من العديد من الطرق المستخدمة في علاج الألم. وقد تم تطبيق

تطبيق رف الكلاسيكية في العالم لمدة 40 عاما. أول مولد رف تم اختراعه من قبل كوسمان في بداية

الخمسينيات. بدأ العلاج في عام 1974. وقد أدى تطبيقها الذي تم تطويره في السنوات الأخيرة إلى

تقليل الآثار الجانبية للترددات الراديوية التقليدية، وبالتالي يوفر استخدام أكثر امانا.

الترددات الراديوية (رف) هو الجهاز الذي يحول التيار الكهربائي بالتناوب إلى طاقة حرارية. حيث

يسبب اضرار مما يؤذي الى السيطرة عالالم

معالجة الفتق بالمنظار

ومن المعروف المنظارلفتق الضهر معروف  باسم "جراحة مغلقة" بين الجمهور. ويسمى الجراحة باستخدام كاميرا بدلا من المجهر.

اصبحت الجراحة المغلقة كجزء اساسي في المعالجة في  الطب. لأن مخاطر الجراحة المغلقة هي أقل من تلك المفتوحة. مدة الجراحة

أقصر والوقت للعودة إلى العمل هو أسرع.

المهارات في جراحة المفاصل

DTO.Data.dList?.HeadLine.ToUpper()