منشا الالم في مرضى الذين لديهم مفصل اصطناعي

مجموع الركبة الاصطناعية هي العلاج الأكثر فعالية التي يمكن القيام به في المرضى الذين يعانون من تكلس المتقدمة، لتخفيف آلام

المريض، لتحسين الحركة وبالتالي نوعية الحياة. وعلى الرغم من نسبة نجاح عالية في جراحة اليوم، يستمر الألم بعد العملية ما

يقرب من 20٪ من المرضى الذين يعانون من استبدال الركبة. استمرار الألم يسبب على كل من المريض والطبيب عدم راض

ويكشف بعض المشاكل الاجتماعية والقضائية. على الرغم من أن هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تسبب الألم، وحوالي 10٪

من المرضى ليست قادرة على تحديد سبب واضح. لذلك، في غالبية المرضى الذين لا يزالون يعانون من الألم، فمن الضروري أن

تسعى أولا من العلاجات غير الجراحية بدلا من عملية جراحية.

وهناك حاجة إلى تقييم مفصل ودقيق للكشف عن أسباب الألم في المرضى الاصطناعية. وهذا قد يتطلب فحصا سليما، وبعض

اختبارات الدم، وتحليل السائل المفاصل، وبعض طرائق التصوير محددة. ونتيجة لاستجواب وتقييم المريض، ويمكن الحصول على

بعض التلميحات عن الالم.

العلاج الطبيعي، مسكنات الألم، يتم تطبيق بعض الأجهزة الداعمة لمدة 3 أشهر على الأقل. قد يتم حقن بعض الأمراض مع مخدر

موضعي لأغراض التشخيص والعلاج. قد تكون علاجات الحصار لأعصاب الفهرس مفيدة في المرضى الذين يعانون من آلام

مزمنة. العلاج حرق العصبي بالترددات الراديوية هي أيضا واحدة من أكثر فعالية من هذه العلاجات.

من اجل ايجاد التشخيص المناسب ومعالجته يرجى اخذ مواعيد
لا تسمحو لاصابات الرياضية، وآلام المفاصل والاضطرابات الهيكل العضمي من ابطاء حركاتكم. حددو مواعيدكم اليوم في مركز باكيركوي للمالجة الألم لكي يتم تشخيصك المناسب من قبل اطباء اوئل مختصين لمعالجة الالم والإصابات و تخفيف الألم الشديدة والعودة إلى نمط حياتك النشطة.