مركز باكر كوي

تأسست مركز اسطنبول للمعالجة  الروماتيزم والألم في باكركوي في العام 2013 من قبل الدكتور احمد سومان. هدفنا هو القضاء على الألم  بالتشخيص الصحيح و زيادة جودة الحياة .

مؤسسنا الدكتور أحمد سومان  اسس هذا المركز الذي اصبح يعالج الالم الاف المرضى بعد بدل جهوده الاستثنائية ودراساته العلمية الشاقة .

على الرغم من أستخدام عدة طرق لتشخيص الالم ، ومن أهمها هي المعاينة الفيزيائية والروماتيزمية. حيث لا يمكن القيام بذلك إلا من قبل أخصائيي العلاج الطبيعي الذي تلقى تدريب في  الامراض الروماتيزم والأنظمة العضلية الهيكلية.

اصبح مركز اسطنبول للمعالجة  الروماتيزم والالم باستخدام اجهزة التخطيط الاعصاب وامواج فوق الصوتية وباشراف الدكتور سومان من اهم المراكز الحديثة في العالم الذي في تشخيص حالات الالم المزمنة.

باستخدام التصوير بالموجات فوق الصوتية والتصوير السكوبي، اصبح طرق علاج الألم بالإبرة في تخلص من الم بشكل

مؤقت واحيانا  دائمة. يتم تنفيذ هذه الطرق العلاج من قبل أخصائيي العلاج الطبيعي والألم والدماغ المتخصصين في جراحة الأعصاب.

يمكن ان تجرئ عمليات  الجراحية الدنيا  في اضطرابات العمود الفقري عندما تكون العلاجات التقليدية غير كافية.

ويتم ذلك من قبل شريكنا الدكتور الجراح علي كوفين يورك اوغلو الذي يعطي دروس للاطباء في تركيا وخارجها.

مركز باكر كوي

من اجل ايجاد التشخيص المناسب ومعالجته يرجى اخذ مواعيد
لا تسمحو لاصابات الرياضية، وآلام المفاصل والاضطرابات الهيكل العضمي من ابطاء حركاتكم. حددو مواعيدكم اليوم في مركز باكيركوي للمالجة الألم لكي يتم تشخيصك المناسب من قبل اطباء اوئل مختصين لمعالجة الالم والإصابات و تخفيف الألم الشديدة والعودة إلى نمط حياتك النشطة.